الـعَـآبُنــآ ||≈ مَتٌعًه بـَ لا حَدوُدْ

أضف رد
  #1  
قديم 10-05-24, 07:45 PM
مجروحه وتداوي جروح الناس مجروحه وتداوي جروح الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 8
مجروحه وتداوي جروح الناس is on a distinguished road
19 لعبة تخبل لو ( لعبة هسترية لاخر درجة )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا احلى اعضاء

اليوم جيبة لكم لعبة اسمها (تخيل لو )

يلعبة هسترية لاخر درجة

هنا تقدرو تطلقو العنان لمخيلتكم لابعد الحدود

اللعبة كا التالي

انا اقول

تخيل لو
صحيت لقيت نفسك في قبر

الي بعدي يقول

راح اسوي كذه ....

و هو يقول
تخيل لو
.............

و الي بعده يقول شو راح يسوي

و يقول
تخيل لو


و بس

يلله نبداء

تخيل لو
صحيت لقيت نفسك في تابوت شو تعمل
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-05-24, 08:50 PM
j-s %star j-s %star غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 212
معدل تقييم المستوى: 9
j-s %star is on a distinguished road
افتراضي

راح ابكي من غير شك طبعاً

تخيل لو وصلك صندوق وشفت انو فيه 10,000000ايش حتسوي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-05-25, 04:24 PM
مجروحه وتداوي جروح الناس مجروحه وتداوي جروح الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 8
مجروحه وتداوي جروح الناس is on a distinguished road
افتراضي

يا سلاااااااااااااام اسوي كل اللي نفسي فيه

طيب تخيل لو اللي تحبه بجمبك ؟؟وش راح تسوي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-05-25, 04:32 PM
الصورة الرمزية тєαяѕ junctions
тєαяѕ junctions тєαяѕ junctions غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 0
тєαяѕ junctions is on a distinguished road
افتراضي

اضمهــ بكل شوووق .. واقول لهــ (ليه بعدتـ) "

تخيل احد جاك وقال انا احبك ومعجب فيك؟؟ وش تسوي ~
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-05-25, 04:40 PM
مجروحه وتداوي جروح الناس مجروحه وتداوي جروح الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 8
مجروحه وتداوي جروح الناس is on a distinguished road
افتراضي

اذا قالها بصدق واحساس وانا كنت معجبه او حتى حبيته فاكيييد راح

اعذبه في الاول <<لاياشيخه ههه لا من جد راح يكون احساسي مررره حلووو

انه اللي تحبه او معجب فيه جا وكلمك بحبه ........<<فايقه البنت والله ههههه



طيب

تخيل لو ..............

اللي تحبه يحب غيرك ؟؟؟.......
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-05-29, 12:42 AM
ōƒ Ŀįиẽ ōƒ Ŀįиẽ غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 0
ōƒ Ŀįиẽ is on a distinguished road
افتراضي



عادي اشوف غيرهـ


تخيل لو صحيت من نومك وبيتكم فاضي ومقفل عليك ؟؟
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-06-03, 03:45 PM
مرمر زماني راح ولا جاني مرمر زماني راح ولا جاني غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 24
المشاركات: 772
معدل تقييم المستوى: 0
مرمر زماني راح ولا جاني is on a distinguished road
افتراضي

ام العادي لان بيكون فاضي بمزاجي .........

تخيل لو ........

شخص عزيز عليك جرح قلبك وش بتسوي......
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-06-05, 12:18 AM
نور البدر نور البدر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 8
نور البدر is on a distinguished road
افتراضي

صح رح انصدم في البدايه بالذات اذا كان شخص عزيز على قلبي


بس يقول المثل


من باعني برخيص بتراب ينباع

فعاااااااااااادي


تخيل لو جاك اخوك الصغير وضربك كف بدون اي مقدمات

يعني بدون اي سبب

وش بتسوي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لو, لاخر, لعبة, هسترية, تخبل, درجة

لعبة تخبل لو ( لعبة هسترية لاخر درجة )


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة وفجاءة لعبة رهههههيبة معزوفة الامل الآرشيف ||≈ 1 12-03-14 02:59 PM
لعبة قمة القهر ( لعبة قهر بس حلوه ) ساحـ(القلوب)ــر الـعَـآبُنــآ ||≈ 4 11-08-02 12:15 PM
لعبة (المعدية) أشهر لعبة في المنتديات الفرنسية lucky sasuke الآرشيف ||≈ 2 09-06-06 12:04 AM
لعبة دلع البنات الآرشيف ||≈ 2 09-05-23 07:28 PM

الساعة الآن 01:17 AM

converter url html by fahad

 


المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
كل مايكتب او يعبر بمنتديات بنات مكه لايعتبر مسؤولية الاداره بل لصاحب الموضوع او المشاركة