Help Me - أريد حلاً هنا فقط للحصول على مساعدة اجتماعية او تعليمية او ارشادية ومادون ذلك ..

1 2
أضف رد
  #1  
قديم 10-09-10, 03:43 AM
آבـسآس آבـسآس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 7
آבـسآس is on a distinguished road
19 كيف اعرف ان ايميلي مهكر او فيه فايروس

سلامز
كيــفكوووم<<مافي وقت


المهم بغيت اسألكم كيف اعرف ان ايميلي مهكر او فيه فااايروس

الله يخليكم

مع العلم انو لما افتح البروفايل تبع اي احد او الرسايل اللي ع البريد

وكنت اراسل احد تيجي رساله انو سجلت دخولي من موقعين وانا بس افتحه ع جهاز وااااحد مع اني غيرت ا لبااسووورد ورجعت المشكله مرااا ثانيه


وبرضو اضفت وحده ولما تسجل خروووج يجي رابط فيه ايميلي اعتقد فايروس



الله يسعد ويوفق اللي يرد علي طلبتكم تردون ماعندي غيركم

التعديل الأخير تم بواسطة ريـًےٍ ЯyaN ـًآڼٍ ; 10-09-10 الساعة 07:24 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-10, 11:00 PM
آבـسآس آבـسآس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 7
آבـسآس is on a distinguished road
افتراضي

معقوله مافي احد يعرف


بلييييز ردو..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-11, 01:34 PM
بنوته كول ودلعي مو معقول بنوته كول ودلعي مو معقول غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 21
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 0
بنوته كول ودلعي مو معقول is on a distinguished road
افتراضي

انتي شكلك استقبلتي رابط في فايرس المهم انتي لاتستقبلي اي رابط من احد اخوي يعرف يهكر ايميلات بس ما ادري اسألك واردلك خبر انشاء الله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-09-11, 02:17 PM
TAMNITK TAMNITK غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,278
معدل تقييم المستوى: 0
TAMNITK will become famous soon enoughTAMNITK will become famous soon enough
افتراضي

اعتقد يالغلـأ انو امكن جهازك مهكر كامل يعني حتى لو تغيرين الباسورد اكثر من مره

بس مشكله الرابط اكيد فايروس وانتي قبلتيه وانتشر في الجهاز
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-09-11, 03:07 PM
الصورة الرمزية زهورالزهراني
زهورالزهراني زهورالزهراني غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,428
معدل تقييم المستوى: 8
زهورالزهراني will become famous soon enough
افتراضي

ااااااااااااااااه ذكرتيني بلايميل حقي اللي انسرق الله يقص يدو اللي سرقو لا ويقولي تبي الايميل اشوفك قلتلو اشبعبو
وقسم بالله الايميل حقي له خمس سنوات معي ومليان خلق وعالم اخ بس
شوفي قلبو انا كنت احاول افتحو مو راضي يفتح يقولي غلط الرقم السري يعني كدا انسرق اما اذا انتي تتدخلي فيه فهو عادي لانو لو ايميلك انسرق كان غير الرقم وكلمة السر حسبي الله عليهم تدري والله الا الان يشبك من ايميلي
وانا طول فترة رمضان ادعي عليه ماعندي حل جبتول جميع الهكرز طلعو من جنبها وسجلت بمنتدى هكر عشان يساعدوني ولا في فايده

اسفه طولت الهرجه بس قلبي محروق لا واخترق جهازي حسبي الله عليه
اهم شي غيري رقم السري طالما يفتح معك وغيري السؤال والاجابه واحفظيها عشان اذا الله لا يقدر انسرق عليكي وحافظه الاجابه تقدري ترجعيه بسهوله ان شاءالله افدتك يقول المثل اسال مجرب هع
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-09-11, 04:17 PM
الصورة الرمزية Ĩ ЙỂỂĐ ЎŐǙ
Ĩ ЙỂỂĐ ЎŐǙ Ĩ ЙỂỂĐ ЎŐǙ غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 630
معدل تقييم المستوى: 7
Ĩ ЙỂỂĐ ЎŐǙ will become famous soon enough
افتراضي

هذه الطريقة تستطيع من خلالها أن تعرف هل دخل أحد المتطفلين إلى جهازك أم أن جهازك سليم منهم ..

افتح قائمة (Start) و منها اختر أمر (Run).

اكتب التالي : system.ini

ستظهر لك صفحة فاذهب للسطر الخامس فيها فإذا وجدت أن السطر مكتوب هكذا :

user. exe=user. exe

فاعلم أن جهازك لم يتم اختراقه من قبل الهاكرز.

أما إذا وجدت السطر الخامس مكتوب هكذا

user. exe=user. exe *** *** ***

فاعلم أن جهازك قد تم اختراقه من أحد الهاكرز والله يعــــينك


عشآن ترتآحين اكثر
غيري الباس ورد
والسؤال السري
والايميل البديل
وتأكدي نه مافي اييمل مرتبط باييملك ..

التعديل الأخير تم بواسطة Ĩ ЙỂỂĐ ЎŐǙ ; 10-09-11 الساعة 04:20 PM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-09-11, 05:04 PM
م ــطــنــش م ــطــنــش غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,021
معدل تقييم المستوى: 0
م ــطــنــش will become famous soon enoughم ــطــنــش will become famous soon enough
افتراضي


توي اشوف موضوعك ،،

بس ياناس يابشر ياهوه الايميل مايقبل شخصين على حساب واحد في وقت واحد

كيف تقولون يمكن مهكر؟؟

والايميل لو تهكر ، راح عليك ، ماتقدري تسجلي دخول


وللمعلوميه

الهكر يرسلك صورة أو مقطع صوتي في رابط ملغوم بـ فايروس (باتش)
ويخترق الجهاز وبعدها يدخل على ملفات الكوكيز ويآخذ الرقم السري

أو عن طريق صفحه مزوره ، شبيهه بالصفحات التي تصلك من شركة الهوتميل ،
ويطلب تحديث بيانات الايميل والرقم السري ، وعند ارسالها تصل إليه ويخترق إيميلك




سبب تسجيلك من جهاز آخر

اعتقد

يا من المسن من الكمبيوتر
او
تدخلين ماسنجر من جوال او اي طريقة كانت

أو

ممكن إنتي تكون فتحتي ماسنجرك من برنامج الماسنجر القديم إللي يجي مع إكس بي
عاد إنتي لمن تفتحي من البرنامج الجديد بيكون مسجل دخولك مسبقا من البرنامج القديم تلقائيا

روحي تأكدي من الماسنجر إللي يجي مع نفس الإكس بي وردي لي خبر

وفي الغالب مشكلتك يكون سببها من المسن اللي يجي مع الاكس بي

لحظه / على طآري التهكير اصلاً إذا مركبه برنامج حمايه وفتحتي أي رابط يجيك تبليغ من نفس البرنامج عن الفيروسات أو الاضرار المحتمله



سي يوووووو

التعديل الأخير تم بواسطة م ــطــنــش ; 10-09-11 الساعة 05:21 PM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-09-11, 07:02 PM
رغم الالم جيتك رغم الالم جيتك غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
رغم الالم جيتك is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آבـسآس مشاهدة المشاركة
سلامز
كيــفكوووم<<مافي وقت


المهم بغيت اسألكم كيف اعرف ان ايميلي مهكر او فيه فااايروس

الله يخليكم

مع العلم انو لما افتح البروفايل تبع اي احد او الرسايل اللي ع البريد

وكنت اراسل احد تيجي رساله انو سجلت دخولي من موقعين وانا بس افتحه ع جهاز وااااحد مع اني غيرت ا لبااسووورد ورجعت المشكله مرااا ثانيه


وبرضو اضفت وحده ولما تسجل خروووج يجي رابط فيه ايميلي اعتقد فايروس



الله يسعد ويوفق اللي يرد علي طلبتكم تردون ماعندي غيركم
السلام عليكم

اختي احساس ايميلك مافيه شي وماتهكر والمشكله عندك هي اسباب تعرضتي لها عند دخولك لرابط عن طريق الرسائل الفوريه لان بعض الروابط تسوي ثغرات في جهازك ويتم التعليق كل ماتدخلي على المسن يجيك تم دخول جهاز اخر على نفس الحساب وفي روابط تسوي حاجات غير كذا
وفي سبب اخر وهو عند دخولك الى الرسايل وتغلقي الصفحه دون ان تسوي تسجيل خروج من الهتميل ....

مشكلتكي حصلت معاي في اول يوم من رمضان بس انا اعرف افرمت وفرمت الجهاز وراحت المشكله اللي كانت عندي

الحل ...
فرمتي جهازك واذا جهازك في اشياء تحتاجيها بأمكانك فرمتت الجهاز دون ان تفقدي اي معلومه داخله
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-09-11, 09:15 PM
آבـسآس آבـسآس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 7
آבـسآس is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووورين الله يعطيكم العافيه ماقصرتو ياحبني لكم هع

فعلا مطنش انا كنت قبل افتح ايميلي ع اكس بي ان شاء الله تكون منها


اما حكاية الرابط من الغباء اللي في فتحتو كع اني كنت حاسه انو فايروس

بس قلت يعنني عندي برنامج بس مدري وش اسوي الحين اروح ل قائمة التحميل والا

؟؟
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-09-11, 09:53 PM
بنت أبهــــا بنت أبهــــا غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 7
بنت أبهــــا is on a distinguished road
افتراضي

الحم‘ـمداللـه لقيتـي الح‘ـل ^ـ^ بس أنا بعـدعنـدي مشكله واللي يعـرف حلها يُـرد الله يجزآهـ بالج‘ـنـه ,,** كل ما أدخل الإيميـل الاقـي أغلبيتها او الكـل محظـور ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10-09-11, 11:05 PM
آבـسآس آבـسآس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 7
آבـسآس is on a distinguished road
افتراضي

بنت ابها انا كذا لما اضيف احد بس عاتي
الغي الحضر ويرجع ان شاء الله
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-09-12, 06:16 AM
م ــطــنــش م ــطــنــش غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,021
معدل تقييم المستوى: 0
م ــطــنــش will become famous soon enoughم ــطــنــش will become famous soon enough
افتراضي

آבـسآس


الحمد لله ان المشكله انحلت

وثاني شي وضحي ، شلون تروحين لقائمة التحميل ؟؟
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-09-12, 07:27 AM
آבـسآس آבـسآس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 7
آבـسآس is on a distinguished road
افتراضي

[frame="2 80"]
مشكورين ماقصرتو جعلكم العافيه..,
" والله ريحتوني لانو اول ايميل ف حياتي ومالو شهرين هع "

..*مطنش ربي يسعدك دنيا ودين الله يخليك يافهييييييييييييييم ..*

بالنسبه لسؤالك انا حملت الرابط اللي جاء عن طريق الرسائل الفوريه ولما حملتو جاء تنبيه من البرنامج كذا مرا ف ماادري يعني هذا فايروس وانتشر والا

اذا كان فايروس اشلون اتخلص منو

ومشكوره مقدما..,=


[/frame]
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-09-12, 07:43 AM
م ــطــنــش م ــطــنــش غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,021
معدل تقييم المستوى: 0
م ــطــنــش will become famous soon enoughم ــطــنــش will become famous soon enough
افتراضي



ويسعدك دنيا وآخره ،، حق وواجب علينا

طيب ، دام وصلك تبليغ من برنامج الحمايه ، اكيد فيه فايروسات

اولاً / ابحثي عن المادة اللي حملتيها ،، اللي وصلتك في الرابط واحذفيها

بعدين ادخلي على برنامج الحمايه ، وآختاري ، فحص الجهاز ، أو فحص كامل

وراح يفحص البرنامج ويطلع لك الفيروسات ،

ومن ثم اذا انتهى الفحص راح تطلع النتيجه إذا جهازك فيه فيروسات أو لا
إذا طلع فيه فيروسات آختاري ، إزالة أو حذف


كل شي بالعربي ، يعني ماراح تواجهي أي صعوبه


اتمنى أني افدتك


سي يووووو

التعديل الأخير تم بواسطة م ــطــنــش ; 10-09-12 الساعة 07:47 AM
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-09-12, 12:05 PM
بنت أبهــــا بنت أبهــــا غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 7
بنت أبهــــا is on a distinguished road
افتراضي

يسسسلـمـوـوـو قلبو ع الــرد ,,
رد مع اقتباس
إضافة رد
1 2

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهههههههههههم, مااددري, الله, ايميلي, ايش, يسعدكم, عاااجل, فيه..

كيف اعرف ان ايميلي مهكر او فيه فايروس


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدوني ايميلي تهكر موسيـقى الرحيل قسم الكمبيوتر والبرامج 3 12-01-12 06:54 PM
كيف تعرف انك مهكر رومــــ عطر ــانسي قسم الكمبيوتر والبرامج 5 11-06-25 07:30 PM
ألتهاب القصبات الهوائيه .. فايروس التنفس اجوان الطب والصحه 4 11-01-17 12:55 AM
هذا ايميلي aaaaaaa@hotmail .com ريان مكة الحوار والنقاش الجاد 12 09-11-06 09:47 PM
وصلني على ايميلي مهمم تذكار بنات مكه العامه 6 09-10-07 09:08 AM

الساعة الآن 01:03 AM

converter url html by fahad

 


المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
كل مايكتب او يعبر بمنتديات بنات مكه لايعتبر مسؤولية الاداره بل لصاحب الموضوع او المشاركة