العودة   منتديات بنات مكة > ¨°o.O ( بنات مكه الاجتماعيه ) O.o°¨ > عالم الحياة الزوجية

عالم الحياة الزوجية قسم متخصص بالعلاقات والقضايا الزوجية و تبادل الخبرات والحلول .. تمنع اضافة مواضيع للثقافة الزوجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-09-21, 01:49 PM   #1 (permalink)

 
الصورة الرمزية أنثى برائحة الورد

أنثى برائحة الورد غير متواجد حالياً


 رقم العضوية : 13209
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 المگان :
 المشارگات : 10,304
 النقاط : أنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud of

افتراضي اسرار الأنثى الفرنسيه للمتزوجات فقط

الفرنسيات من اكثر الاناث جاذبية




هيا بنا في رحلة نكتشف فيها اسرارهن




خبايا شخصياتهن




رموز الاثارة لديهن









عزيزتي


هل سألتي نفسك قط ما الذي تتميز بها المرأة الفرنسية ؟




ولماذا كل هذا الجدل حولها ؟




وفيما تتميز عن أي انثى؟




ولماذا تخشى معظم النساء الأوربيات والأمريكيات من منافسة المرأة الفرنسية على شريكها؟؟؟




وما هي سر الطله التي تتمتع بها دون الأخريات؟


كل أنثى تتميز بما حباها الله من الجمال والاناقه والذكاء الذي تأسر بها عقول الرجال ،،،



منذ طفلولتي استهوتني فكره معرفه أسرار الانثى الفرنسية وسر جاذبيتها وجمالها







شدتني الفنانه الفرنسيه كاترين دينوف التي تعتبر من اكثر الفرنسيات


انوثه وغموض.. كما انها ذات نظره جذابه ،،



الصحافة تتهافت عليها لمعرفة اسرار شخصيتها.


قريبي كان يحب فتاة فرنسية..







حصل خلاف بينهم وانفصلوا..



ولم يتزوج إلى الآن..


يوما سألته لم لم تتزوج إلى الآن؟



رد على، بعد معرفتي للفرنسية،، لا اجد مثيلها...



غالياتي،،



هيا بنا لنكتشف هذه الأسرار...



**** لا احلل من تطبق ذلك على غير الزوج ***



السر الاول:


طرق إغراء الفرنسيات


ان اهم ميزة للأنثى الفرنسية:



أناقة الطلة



تحرص ان تكون ملكة في لبسها واناقتها...




لاحظي..




قد تلبس قميص أو بنطلون من الشيفون السميك (الجورجيت)..


وتحته ملابس داخلية دانتيل أنيقة..



وقد تكون بلون مخالف ليظهر جماله..




قد تستطيعين عزيزتي ان تلبسي ملابس من الشيفون الابيض وتحته ملابس داخلية انيقة من الدانتيل الأحمر..




أو جينز تحته كلوت جيسترينج ظاهر..



يحصرون على جمال وأناقة ملابسهن الداخلية سواء كان ظاهراً أو لا...



ذلك يجعلهن يشعرون بتكامل انثوي..


قد تلبس ملابس قصيرة.. مع بوت..







تبرز انوثتها بفتحة الصدر..



وتتميز الأنثى الفرنسية بالملابس الانثوية...



انها تفضل التنورة اكثر من البنطال...



تفضل القماش الناعم،، الحريري أو الشيفون..






تفضل اللون الوردي لانه يميزها كأنثى...



تحب الملابس المخصرة التي تظهر جمال جسدها..



العطر:





تستخدم النساء الفرنسيات كل الأساليب لجذب الرجل، ويضمن ذلك العطر...















الفرنسيات يتهافتون على شراء العطور واستخدامه...






يستعملونها بطريقة مميزة...





على اماكن النبض... كالساعد وتحت الاذن...





يبدأون باستخدام الصابون المعطر....
















ثم الكريم اللوشن من نفس نوعية العطر....









وبعد ذلك يقومون بعمل سحابة من العطر بأن يرشوه في الهواء ويدخلوا في وسطه وذلك يضمن ان يفوحوا بشذى خفيف من العطر المفضل لديهم...








لانهن يعتقدون ان العطر الزائد عن الحد له تأثير عكسي..












المانكيير











يحب الفرنسيات طلاء اظافرهن بلون شفاف وردي غير ملاحظ


ولذا اشتهرت طلاء الاظافر التي يقال عنها



(French manicure )



وذلك لما يحبه بعض رجالهم من مص اصابع الانثى

















الكريمات





الكل يعرف ان الفرنسيات يدمن على الكريمات حيث يستخدمونه لكل جزء من اجسادهن ، الكريمات لتنحيف الافخاذ ، الكريم الذي يساعد على صفاء بشرتهن ، كريم لشد الصدر ، ويستمتعن بذلك والكريمات يشترينه اكثر من الأدوية والأكل















الشعر والجمال









ان الفرنسيات يحرصن على عدم البوح باسرار جمالهن لأحد


حتى اقرب اقربائهن هذا هو مبدأهن ،،

















ان لكل فتاة اسرارها الخاصة في الاعتناء بجمالها...






فهي تحرص على زيارة صالونات التجميل للاهتمام بشعرها وتغذيته وتغيير لونه للون مقارب لشعرها... فالانثى الفرنسية تحب الجمال الطبيعي ،،








ويدمن وضع القشطه والكريمات على بشرتهن دائما...





السر الثاني الرشاقة





هل تعرفين عزيزتي ان الفرنسيات لا يسمن



ولا اقصد بذلك انك لن تري امرأة فرنسيه سمينه ولكن اقل نسبه من جميع نساء العالم

، تعالي عزيزتي اقول لك سر رشاقة الفرنسيات وهو اهم سر تحتفظ به الفرنسية لنفسها...





لاحظي ان ذهبت لاي مطعم فرنسي... تكون كمية الأكل قليلة جداً... طعام رااائع لذيذ

بكمية قليلة... فالفرنسيون ذواقين بطبيعتهم.. وتشبعهم كميات قليلة.. هكذا برمجوا معدتهن...










الحركة في حياة الفرنسيات




ان الفرنسية تقضي شؤونها دون ان تضطر بأن تركب السياره...





بل تحب الحركه في جميع حياتها من تسوق ومشي مع ان المرأة الفرنسيه تكره


ممارسة الرياضه الا انها تحب الحركه العادية في حياتها ،










كصعود السلم بدلا من المصعد، مما يساعد ذلك على شد الجسم وإعطاء الجسم الشكل الجذاب والرشيق .









الاكل في صحن كبير



هل تعلمين عزيزتي ان الفرنسيات مدمنات على المطاعم الراقيه



ويتناولن العشاء خارج المنزل ثلاثه مرات اسبوعيا ، على الرغم من ذلك



لا يسمن ، هل تعرفين السبب ، ان المطاعم الراقيه المنتشره في العالم اخذت فكره

وضع الطعام القليل وسط صحن كبير، لهي فكره فرنسية...





انهم يستخدمون الصحن الكبير كايحاء بانهن اكلن الكثير...





كما انهم ينوعون في طعامهم يأكلون الباستا والخبز واللحوم والحلويات لكن كما قلنا

بكميات بسيطة...






عزيزتي


تستطيعين ان تبدأي بالرجيم ان تأكلي في صحن كبير، ووضع كميه قليله من الطعام


في وسط الصحن







الطعام بين الوجبات الرئيسية غير موجوده لديهن... يقتصرن فقط على الفواكه بين الوجبات...





كما لا يمكن ان تمشي الفرنسية بدون ماء...












ليخلص جسمها من الفضلات...


ويضفي على بشرتهن النضاره والنعومه .....






شكل الطعام


ان الفرنسيات يهتممن بشكل الطعام اكثر من طعمه، مما يساعدهن على



تناول طعام طبيعي وصحي، كالخضار والفواكه، الذي لا يحبه معظمنا



ولكن ينسقونه بطريقه جميله مما يفتح شهيتهم لأكله










اكل الفواكه والخضار في موسمه



الانثى الفرنسية تحرص على اكل الطعام في موسمه




كالفريز والفواكه ويحرصن على عمل الشوربات والحلويات بهذه الفواكه،،












السر الثالث


سر الاعشاب





هل تعلمين عزيزتي حواء ان الفرنسيات يدمن على شرب الاعشاب


تعالي اقول لك سر خطير من اسرارهن





الانثى الفرنسية تشرب الاعشاب بشكل يومي باردا او ساخنا



حتى يكسب جسمها رائحه جميله ، وخاصه الافرازات الانثويه ،



والعرق ، يكون له شذى جذاب ،، وهناك انواع خاصه تشربها المرأة الفرنسيه






لاكتساب افرازاتهن اثناء المعاشره الزوجيه رائحه زكيه وهي من



اعظم الاسرار التي تتميز بها الفرنسيه ، حيث يؤثر ذلك على ادمان ازواجهن لهن من

خلال رائحه مميزه ، فكل انثى تحرص على شرب نوع معين من الاعشاب وبالتالي

يكون افراز العرق والافرازات الانثويه برائحه عبقه ،،










لذا اقول لك عزيزتي ، اجعلي لنفسك خلطتك الخاصه التي تشربيها والتي قد



يعود زوجك بالتالي على فرموناتك المميزه ، وهذه اخذتها من عدة كتب فرنسيه











الاستفاده الاخرى من الاعشاب



تشرب الانثى الفرنسية كوب من الاعشاب قبل النوم


وذلك لتنعم بالنوم الهادي والمريح ...





فالانثى الفرنسية تقتنع في فكرة ان النوم الهاديء يرمم البشرة... ويساعد على

المحافظة على الجمال والتألق...





كما يكثرن من شرب شاي الخزامى واستخدام معطرات الخزامى لنوم مريح










وكذلك


تَشْربُ الكثيرات مِنْ شاي الأقحوانِ لتَخفيض التَوَتّرِ العضليِ الذي يُسبّبُ الدوائرَ

المُظلمةَ تحت العيونِ. ، وبالطبع، يُساعدُ على للنَوْم






وايضا يشربن الاعشاب لتخلص الجسم من السموم وتخفيف الوزن ايضا حيث



يساعد على عدم امتصاص الجسم لكميه الدهون التي تم اكلها قبل الوجبه بساعتين






ولدي الكثير من خلطات الأعشاب التي تساعد على تعطير الجسم



وتخفيف الوزن ،،





ولنوم هادئ ومريح




شجعوني بردودكم حتى أعطيكم من أسراري وأسرار الفرنسيات في الأعشاب

والخلطات الخطيرة،،، والتي بمثابة كنز لحياتك الزوجية وصحتك ،، ورشاقتك








الخلطة الأولى:



وهي عباره عن خلطه تساعد الجسم على افراز روائح حلوه وعطره ،، وخاصه بعد


التعود عليها لأنك من طعمها الحلو راح تتعودي عليها وتصير جزء من حياتك ،،،،




وهي : خلطه الزهورات ( او خليط الازهار)











تتكون من : ملعقة من البابونج – حبتين او ثلاثه من زهور الورد المحمدي ( بس

يكون صغير وغير متفتحه ) وممكن لو حصلتي علي اوراقه – شويه نعناع ( احتفظي

بيها في الثلاجه دائما ويفضل لو تكون فرش) – ونصف فنجان من ماء الورد ( وهو

فنجان القهوه العربي وليس الفنجان الكبير) وقليل من الزنجبيل حسب الرغبه .




وايضا حسب الرغبه اكليل الجبل ( روزماري)








يوضع في دله صغيره بعد غسلهم ويوضع عليها



الماء الحار ثم يترك لمدة 20 او 15 دقيقة ويفضل شربها مع السكر



احب اقول لك انك لو شربيتها كم يوم دافي راح تدمني عليها


وكل اللي قلت لهم قالوا لي كذا ،،،،



وعلى فكره يساعد على النوم الهادي ،،



ولو كنتي تعاني من البرود الجنسي او قلة الرغبه اشربيها مع الزنجبيل


راح تشوفي العجب،،،،،،،،،،،،،




الخلطة الثانيه:



وايضا لتعطير الجسم ،،والتخلص من السموم










خذي حفنه او كميه ملعقة صغيرة من شاي الياسمين الآخضر ،، وتباع في البرادات او محلات


الشاي أو العطار ،،، ثم اضيفي عليه كميه قليله من بودرة ال ( lemon grass ) وتباع في


محلات الفلبينيات او البرادات الغربيه،،،وهي نفاذة الرائحه ،،،، ولكن طعمها لذيذ وغير قوي


،،، وتستخدم احيانا للطعام ،،، او التتبيله للمشاوي ،،،، وممكن تستبدليه بقشر
ليمون ناعم ومجفف.





الطريقة : تأخذي ملعقة من كل من الشاي ،، والبودرة ثم تسكبي عليه قليل من الماء الساخن في برطمان او ابريق الشاي وتضعي عليه نصف فنجان صغير من ماء الورد ،،،، حتى يعطيه نكهه ورائحه وقليل من السكر حسب الرغبة ،،،،





وستدمني على طعمه الرائع ،،،،، لأنه لذيذ ورائع الطعم والنكهه وحتى الافرازات لا افرازات ولا رائحه بعد اليوم ،،







الخلطة الثالثه وهي للرشاقه ،،




وجدا مفيده للصحه بشكل عام وتساعد على التخلص من الفضلات ،،




والش ودسامة الطعام ،،، ويمكنك شربها بعد اكل طعام ثقيل او عزيمه




او قبل النوم او العصريه ،،، وستحبي شربها يوميا او يمكنك بالتناوب ان تشربي يوم من هذه


الخلطه ويوم من الخلطه السابقه الذكر كما افعل انا،،،،




المكونات :



1- بذور البربير،،، ويسمى بذور الرجله ،،، وهي عباره عن حبيبات صغيره جدا ،،، سوداء اللون .



2- حبوب الحلوه أو الشمر ،،



3- قليل من النعناع _( فرش او مجفف لا فرق )



4- اكليل الجبل – ( مجفف او فرش )



5- ورد محمدي او ماء ورد - حسب الموجود للنكهة .



6- قليل من الشاي الأخضر ،،،،



7- اوراق البردقوش ،،،،يمكن استخدامه جاهز ،، ومعلب او مطحون من العطار،،،،،




الطريقة: يجب عدم غلي المكونات التالية وذلك حتى لا تفقد خواصها ،،،انما يوضع في دله



ويصب عليه الماء الحار ثم يغلق حتى 15 دقيقه ثم يشرب مع السكر ،،،،





ملاحظه: ان المكونات التاليه ممكن الاستغناء عن اي من المكونات لعدم توافرها جميعا فلا


مانع من ذلك ، ولكن ستجمعين جميع الخواص اذا تم شربا جميعاً ، كما انها تتميز بطعم جميل


،، ويمكن ان تخصص وقت معين لشرب هذا المستحضر مع زوجك ،،، فجميع صديقاتي


يشكروني لأنهم استفادوا صحيا ، وخصصوا وقت معين للجلوس مع الزوج وتناول هذا


المشروب ،،كما اصبحت عاده لديهم لا يستغنوا عنها ،،،، ولفوائدها الصحيه ،،،،




واثرها على البشره ،،










وملاحظه اخرى يفضل شرب الماء بعد شرب هذا الشاي حتى يتم التخلص من السموم في


جسمك جيدا ،،ومهما اكلتي لن تشعري بالسمنه بهذه الخلطه.





خلطه تزيل الاكتئاب وتساعد على انشراح القلب والنفسيه :



( والله مجربه من اكثر من عدة اشخاص وهذه هديتي لخواتي اللي دعوا لوالدي جزاهم الله الف خير ،،،، )








والوصفه هذه تشربيها قبل ما تجيج الدوره وايام ما تحسي ان مزاجك مو حلو ،،، ودايما


تتخانقي مع زوجك بسبب تقلب الهرمونات ،،، والله راح تشوفي العجب ،،، مثل ما كثير من


اقاربي قالوا لي انهم دعوا لي من كثر ما فرحوا بالخلطه ،،وهذ ه الخلطه اخذتها من احدى


الكتب الطبيه الدينيه،،،، من زمان قرأتها وجربتها وكثير من اقرابي
جربوها وشافوا مفعول عجيب،،لدرجة ا ن ام زوجي تسميها بأسمي ..وهي:





المكونات :




1- تأخذي ملعقة من الزنجبيل ويفضل الطازج منها ،،،،



2- ملعقة صغيرة من الحبه السوده ويفضل مطحون ،،،،



3- معلقة من العسل



4- وملعقة من ماء الورد




ملاحظه : ممكن اضافه النعناع حسب الرغبه ،، واحيانا كثيره استغني عنه،،،،




وهذه الكميه تكفي لكوب واحد ،،، وهي مقويه بشكل عام للجسد كله ،،،، وصدقيني طعمه حلو


،،ويساعد على عمل الدوره الدمويه بشكل جيد في الجسم ،،، والغريب انك راح تشعري


بانشراح وازاله الأكتئاب بفترة بسيطه ويمكن اقل من نصف ساعه،،،












الوصفه التاليه عباره عن غسول ممكن تستخدميها في مرش لتعطير المناطق الحساسه ،،، كما طلبوا مني بعض الخوات وهي :





ماء الورد




قشر الليمون ( بس يكون فرش يعني عاصره منه العصير او احتى مع عصيره يعني تقطعينه وتخلينه )



اوراق النعناع ( فرش او مجفف)



قليل من البابونج










بعد غلي اوراق البابونج مع قشر الليمون وقليل من النعناع ،،، وملاحظه مهمه: انك تخلي


قشر الليمون بكميه كبيره جدا مع كميه قليله من الماء ككوب فقط ،،، أي ان لا يمكن روية


الماء ووضع كل هذه الاشياء مع بعض في اناء يفضل ان يكون صغير


ودعيه يغلي ،، حتى تشعري بالفقاعات ،،،،




ثم تغلقي النار ،، وتخلي فيه بعد ان يبر ماء الورد وهي عباره عن نصف


كميه الماء المتبقى لدينا بعد الغلي والتصفيه ،،،،،




تأخذين الماء بعد ان يبرد وتضعي كميه بسيطه منه في مرش يكفيك لآستخدامه يوم


واحد فقط وتضعي الباقي في الثلاجه حتى لا يخرب ،،، عند دخول الحمام


وقضاء الحاجه،، مثلا تنشفي المنطقة ثم ترشي عليها من هذا الخليط جيدا ،،


ثم تنشفيه وتضعي بودره النشا بين الفخذين ،،،،



ومع تكرار الاستخدام راح تشوفي المنطقة مشدوده وبياض طبيعي ورائحه جميله يوميا ،،،،

في سحر حركاتهن ولماذا حبهن الشديد للورد او الروز ،،،، وما هو سر الزهور بجمالهن ؟؟؟؟؟


وكيف يتمكن من وضع الانطباع الذي يريدونه في ذاكره الرجل؟؟؟؟


سر الاسترخاء والاهتمام بالجمال







ان الفرنسيات يعشقن تدليل انفسهن ،،،


وخاصه زيارة المنتجعات العالمية


حيث يقمن بزيارة اغلى المنتجعات حول العالم ،،


ويقمن بالاهتمام بجمالهن والاسترخاء في المنزل اسبوعياً ،،،


حتى يكتسبن النشاط والحيويه في جمالهن ،،،










ولكي عزيزتي قمت بجمع معلومات تساعدك على الاسترخاء في منزلك دون انفاق مبالغ من المال وهدر الوقت والجهد في ذلك،،،،











في المنزل استمتعي بأسرار منتجعك الخاص بك


ولا تدعي الجو البارد يؤثر على مزاجك واحساسك ، وتمتعي بالاحساس الدافئ والمريح في المنزل واعملي


على تجديد طاقتك بينما تهتمين بجمالك في نفس الوقت ،،، وهذه بعض الافكار والتقنيات التي تساعدك على ذلك ،،، والتي تعمليها بنفسك وستري نتيجه مذهله في اليوم التالي على مظهرك ،،، وكأنك كنت في اغلى المنتجعات ،،،،،،











اروماثيرابي او الزيوت العطرية،،،،

اروماثيرابي ثبت انه يساعد على تنشيط الجسم واعطاء الحيويه

للحواس من خلال استنشاق رائحة الزيوت المعطره عن طريق وضع قطرات منها في ماء الاستحمام او على الوساده





عند النوم مثل






الخزامي( اللافندر) ويساعدك على الهدوء ، والتخفيف


من الإجهاد، كما انه يحفز الجهاز المناعي ، وتستخدم انواع الليمون والبرتقال لتنشيط وتحفيز الجسم اذا كنت تشعرين بالخمول


وهناك أشكال كثيرة منه تستخدم في المواد الهلامية التي

تستخدم في الصابون وبعض انواع الشموع.






الشموع للسكينه والتمتع بمزاج هادئ


اذا كنت بحاجه للاسترخاء في المساء والتمتع بجو هادئ


ورومانسي يبعث على السكينه فلا غنى لك عن الشموع ،، وخاصه المعطره منها،،،، وخاصه بعد يوم مجهد


قضيتيه في السوق او اسبوع حافل بالعمل والتعب،،،،


ويمكنك اختيارها من رائحه خشب الصندل أو البرغموت،،،


او الخزامي لأنها تخفض ضغط الدم.














تخلصي من الجلد الميت


خذي كمية من الملح او السكر الخشن










وقليل من زيت الزيتون


ويمكنك وضع نقاط من الزيت المعطر فيه مثل زيت الياسمين ،،، ويكفي قطرتين حتى تنعمي


برائحه زكيه ،، وانتي تقشرين جسدك جيدا ،،، وذلك قبل الجلوس في البانيو حتى تتخلصي من الجلد الميت والشاحب على بشرتك،،،


وتتمتعي بجلد ناعم مصقول بعد الحمام ،،،،
















(بابل باث) او فقاعات الصابون
هل هناك أي شيء أكثر استرخاء (أو أكثر جنسية) من الجلوس في البانيو مع زوجك وانتي تتمتعين برائحة الخزامى المعطره وقد اشعلتي الشموع ونثرتي وريقات الورد على الماء ؟ انها واحده من اجمل الطرق للاسترخاء والبقاء في جو رومانسي لطيف تتحاورين فيه مع زوجك عن اللحظات الجميله والامور الدافئه وقد جهزتي لكما من قبل بمشروب بارد منعش وروبين لتدفئتكما بعد الحمام ،،، لتنعمي بنوم هادئ لطيف ،،،


تكوني بعدها على اتم النشاط في الصباح التالي،،،،،،













حمام زيت عميق لشعرك المتعب


انا متأكده سيرحب زوجك ايضا بعمل هذا القناع


له بدلا من ذهابك وحدك الى الصالون لتقومي


بعمل القناع ،، او ان تضعي هذا القناع لوحدك وانت جالسه في البانيو بإمكانه مشاركتك ذلك ،،،




ولعمل قناع عميق








للشعر يضفي على الشعر حيويه ولمعان مشرق


حيث يحرصن عليه الفرنسيات هو قناع كالتالي:



المكونات : نصف ثمرة افوكادو مهروسه ومستويه جيدا،،،








و2 ملعقة من زيت جوز الهند إضافة الى ربع كوب


من حليب جوز الهند وذلك تحصلي عليه جاهز


في علب من السوبرماركت،،،،،


الطريقة: تضعي الخلطة على شعرك لمدة 20 دقيقة


ثم تشطفيه بالماء ثم الصابون وذلك بعد انتهائك من الجلوس في البانيو ،،،


















وايضا الفاكهة لوجهك ،،



من افضل الاقنعة التي بإمكان الاستفاده منها بشرتك


وانت تستمتعين بالبانيو هو ان تضعي قناع مغذي


ومرطب على وجهك حيث تحتوى الفاكهة على


الاحماض التي يحتاجها بشرتك بالإضافه على


الفيتامينات والمعادن التي تحبها بشرتك والتي


تخلصها من الشوائب وتوفر لها الترطيب الملائم،،،،،،


والكثيرات يعرفون الخلطات التي تحتوي على الفواكه ،،،










ولكني سأختصر لكي وصفه تحبها الفرنسيات


وتستخدمنها للحفاظ على شد بشرتهن به ،،، والتي




يدمن عليها وهي كالتالي:







خذي موزه ناضجه وضعي عليها ملعقتين من العسل وملعقتين من الزبادي تضعيها على وجهك والرقبة لمدة 10 إلى 15 دقيقة او نفس الوقت الذي تضعي


فيها قناع شعرك ،،،،







واحب ان اقول ان الفرنسيات يدمن على الزبادي في اكله ووضعه على اجسامهن بشكل عام وخاصه الزبادي المعمول في المنزل حيث يحرصن على عمله في منازلهن دائما ،،،، ويحافظن به على رشاقتهن في اكله...









الاهتمام بالأقدام

قدميك جزء مهم من جسدك حيث تحمل التعب

والعناء في الحذاء اثناء تسوقك ،، لذا يجب الاهتمام


بها بشكل خاص،،،، وهو في نهايه جلوسك في البانيو


قومي بكشط باطن قدمك بالأداة الخاصه لذلك ،،،


او تناوبي انت وزوجك على كشط قدم كلاً للاخر


وذلك بجلوسك قبالته وعمل ذلك لبعضكم البعض ،،

وحيث ستشعرين بقضاء وقت ممتع وانتي تسترخين .











مانكيير باديكير


ايضا قومي بعمل مانكيير لنفسك وذلك بأن


تبردي اظافرك بعد الانتهاء من الحمام وانتي على


السرير ،، قبل الخلود الى النوم بأن تتخلص ايضا


من اللحم الميت حول اظافرك ووضع المبرد للاظافر التي يساعد على تلميع الأظافر وبهذا تكوني قد اهتممت بجمالك بشكل كامل ،،،،،،،








واخيرا












زيوت التدليك
زيوت التدليك كثيرة بعد الانتهاء من الحمام اخر



ما ستقومي به هو عمل هو اخذ كميه بسيطه في راحة


يدك من زيت التدليك او كريم اللوشن وبضع نقاط


من اي زيت معطر ،،، وامسحي بها على


كامل جسدك بعمل مساج خفيف ،،


يساعدك على الاسترخاء اكثر والتخلص


من السموم بالاضافه الى الشعور بنعومه فائقة


على الجلد حيث ستشعرين بمدى جمال بشرتك ،،



الفرنسيات يتكلمن بعيونهن ،،،،،،







هل تعلمي عزيزتي ان الفرنسيات من اكثر النساء التي تحافظ على

زوجها ،،،مقارنة بالدول الاوربيه الاخرى ،،








وتقل معدلات الطلاق في فرنسا ،، وهو سر اخر

يجعلنا نتأمل لماذا؟ ،،، وقد نستفيد من ذلك ،،،،








ان المرأة الفرنسيه تعرف جيدا من ان الرجل يكره

الثرثره ،، ويكره العتاب ،،،، ويكره الشجار ،،

وخاصة بعد عناء يوماً حافل من العمل ،،، لذا

لديهن طريقة خاصه في مخاطبه الرجل ،،، تعالوا

لنعرف سوية ما هي هذه الطريقة،،،،




[IMG]http://www6.0zz0.com/2010/01/07/21/5706******06.jpg[/IMG]


ان الفرنسيه عندما تعجب برجل ما في الشارع

فأنها تبدأ السلام بحركه وايماءه راقيه جدا وهي

الكلام بلغة العيون




اي انها تنظر الى الرجل وهناك ابتسامه خفيفه

على محياها ،،، كأن تقول له كيف حالك بدون كلام ،،،،








هذا ما اجتمع عليه جميع الرجال في عدة بحوث

عن المرأة الفرنسيه بأنهم يعجبون بتلك

الطريقة،،،،




لذا عزيزتي ،،،،،



اذا عرفت المراة الفرنسية استخدام هذه الايماءة

لجذب انتباه الرجل فنحن بالتأكيد نستطيع ذلك مع

شريك حياتنا ،،


المراة الفرنسيه دائمة الابتسامه ولكن تلك




الابتسامه التي تحمل الغموض،،




اي تبتسم بعينيها ،، هل سمعت قط بذلك ،، هذه







الحركه جذابه جدا للرجل ،،،




تحيريه اذا كنت قد ابتسمتي له ام لا ،،،




وهي سأساعدك على تعلمها ولكن يجب ان تتعلميها




مع الممارسه امام المرآه اولا حتى تتقنيها ،،،،







وهي عند رؤيتك في عيني زوجك ابتسمي بداخلك




اي كأبتسامه عاديه ولكن دون تحريك الشفتين ،،،،






التأمل في حياة الفرنسيات
ليس هناك اسوأ من التوتر والقلق والضغط في تأثيره على جمالك

وصفاء بشرتك ، وكثافة وبريق شعرك ،
فضغط الحياه يجعلك اكبر من عمرك بسنين ويساعد على تساقط شعرك

ويستنفذ جميع الفيتامينات التي يحتاجها جسمك لبناء نفسه ،،،
هل تعلمين عزيزتي ان سر احتفاظ الفرنسيات بهدوء اعصابهن ،،،
واسترخائهن الدائم في الحديث ،،
وسر احتفاظهن بنمط ونوعية الحياة التي يعشنها هي
التـــــــــــــــأمـــــل أو

Meditation
التي يقمن به،،،، فقد تحرص الانثى الفرنسية على
التأمل دائما وخاصه قبل النوم ،،،
لذا الفرنسيات يعلمن جيدا ان من اهم الاسرار للحفاظ على
الشباب الدائم ،،، وصفاء الذهن والتركيز ،،
وصديقتي العزيزة ستروبري تكلمت في هذا
الموضوع مطولاعن انواعها وكل ما يتعلق بالتأمل
في باب الصحة النفسية ولك ان تستفيدي منها في طرق التأمل،،،،


ولكن عزيزتي نحن نمتلك نعمة كبيره انعمها الله علينا وهي الصلاة ،،،،،
هل تعلمين عزيزتي ان الاطاله في السجود له تأثير غريب

في راحة الذهن وصفائها وجريان الدم في الرأس
بقوة كبيره ،،، و ازالة الطاقة الكهربائيه من الرأس ،،،،،
وان السجود لمدة ربع ساعة تعادل 3 ساعات او
اكثر من التأمل الذي يستخدم في الغرب
وان الجلوس بهدوء والتسبيح في مكان منعزل مع التركيز على ذلك

يساعد على قوة العقل وتجديد الطاقة في المخ ،،،،
فسبحان الذي انعم علينا نعمة الاسلام ،،،،، والحمدلله على ذلك ،،،،
ولو جعلتي لنفسك غرفة للعبادة تعبدين فيها وتسبحين حافظي
عزيزتي على تعطيرها دائما وتنظيفها واشعلي الشموع البيضاء فيها ،،،

واجعليها ملاذك في الحياة حيث تزيحين من كاهلك
عناء الدنيا واجعليها مكان تخاطبي به
من هو اقرب اليك من حبل الوريد
وعندما تكونين متعبه او يعاني احد
اطفالك من مرض او اي شي اجعليه ينام في تلك الغرفة ،،

لأنها ستكون مشبعة بالطاقة التي تأثر ايجابا على الجسد
ولنا حديث مطول عن هذا الموضوع في مشاركتي المقبله،،،





ثقافة المرأة الفرنسية ،،،

هل تعلمين عزيزتي ان المراة الفرنسية تهتم كثيرا بثقافتها ،،،،



حتى انك في بعض الاحيان تتعجبين من الطابور الذي ترينه للانتظار وكأن هناك تنزيلات او تخفضيات ،،،





ولكنك تتفاجئين بأنك هناك معرض لرسام فرنسي غير مشهور ،،،،


والفرنسية تحرص على ان يكون الكتاب في يدها

وغالبا تقرأ قصص الادب والفن والثقافة

بشكل عام،،،



وان اجمل ما يجذب في الحديث مع المراة

الفرنسية هو المامها بالمعلومات والثقافة العامة

عن حضارة دولتها اولا وقبل كل شي،،،

فهي غالبا ما تقرأ عن ثقافات ذات اصول فرنسية

والثورة الخ،،،،،،،

لذا لا يمل الرجل من الحديث معها ،،،،

وانت عزيزتي ،،،،



هل تودين ان يكون حديثك شيقا ولا يُمل منه؟؟؟

اهتمي بثقافتك وخاصه بالناحية الرياضية

والسياسه لأن الرجال يحبون هذين الشيئين ،،



كوني على درايه بموجزات الانباء اليوميه،،،

وبأخر المستجدات في الرياضه ،،

ولن يأخذ منك سوي عشر دقائق بمجرد فتح

الانترنت ستضمنين يومها ان هناك حديثا شيقا

سيدار بينك وبين زوجك،،،،،



بل تأكدي انه هو الذي سيسعى لفتح موضوع

معك،،، حتى يأخذ منك اخر الاخبار ويتكلم بها

مع اصدقائه ،،، ولا تنس النكت والالغاز فالرجال

دائما ما يدور احاديثهم عن هذه المواضيع ،،،،






جربي عزيزتي ولن تندمي ،،، وسترين الكثير من

المواضيع الشيقة التي تفتح باباً من النقاش لن

ينغلق ،،،،

البساطه فن وذوق





هل تعلمين عزيزتي ان البساطه هي من





افضل الأمور التي تتميز بها الأنثى





الفرنســــــــيه،،،،،
















حيث إنها أحب الأشياء الى قلب الرجل ،،،،













ولأن الرجل بفطرته لا يستوعب المرأة المعقدة



والتي تبالغ في زينتها وتصرفاتها الشخصية



،،،،،





حيث الفرنسيه تعلم تمام المعرفة بأن الرجل


يستوعب ما يراه ويفهمه ،،،،، لذا تظهر الجانب



الايجابي من شخصيتها وشكلها بشكل عام ،،،،















فتعتمد على بساطه المظهر ،،، مثل بساطة




الماكياج والهندام وتسريحه الشعر ،،،،






وتعتمد على بساطه التحدث واللغه والمصطلحات


المفهومه والسهله ،،،، فهي الاقرب الى




القلب،،،،

















ولا يتعمدن التباهي بلغتهن ولكنتهن وثقافتهن


ويضعن انفسهن ،،،، حيث الانثى الرقيقه



الخاضعه للرجل ،،،،





ولكن بجمال ورقة ونعومه،،،،،،






وبشكل محبب الى النفس ،،،،




فلتعلمي عزيزتي ان جمال الفرنسيه لا يكمل في


ملامح وجهها ،،،، وهندامها فقط وانما تكون تلك



الفتاة المليحه ،،،والانثى الراقيه في تصرفاتها



واحترامها لشخصها قبل الآخرين ،،،،،
















وتستخدم بساطه الشخصية ،،حيث انها تكون



الصامته بغموض محبب ،،،،



وكلام مختصر مفيد،،،





وابتسامه تعبر عن الرضا والامتنان،،،،،












وعلى الرغم من اناقتها ،،، الا انها لا تمتلك


الكثير من الملابس المزخرفه والمبهرجه ،،،،


طلباً للتباهي على غيرها من النساء كما



للاسف يفعل العديد من نسائنا ،،،




ولكن لأنها لا تمتلك الكثير ولتكرار استعمالها


للملابس تلبس الماركات الغالية حتى يبقى لديها



ولا يهترئ لأطول وقت ممكن،،،









والتي تعبر عن أنوثتها ،، وتميزها كأنثى



مهتمة بهندامها ،،،،




حيث خمسه من القمصان وجينز بلونين


مختلفين وبوت وجاكيت احيانا ،،،، يكون كل



ما تحتويه دولاب المرأة الفرنسية مع



بعض الملابس ألجميله والانثويه



من الملابس الداخلية،،،،،











ولأنها كثيرة الاهتمام ببشرتها ،،،تعتمد


على الماكياج الهادئ والطبيعي ،،


لوجهها ،،، صباحا ونفس الماكياج


مع قليل من اللمعة والكحل الذي



يبرز العين في المساء ،،،،















وبعد العنايه الكثيفة بشعرها ،،،،،


لا يحتاج سوى الى تمشيطه وتسريحته




تسريحه بسيطه تغير فيه بين



الحين والأخر ،،،،















هكذا هي المرأة الفرنسيه،،،،


تعتمد على جمالها الطبيعي



لأنها تعلم تمام المعرفة بأنها




لو بالغت ولو بالقليل سيتهمها



الرجل بالمصطنعة ،،،،






وهي قد تصطنع الجمال ولكن،،،، بفـــــــــن





وفي نهاية موضوعي اتمنى ان


تكون مشاركتي خفيفة على




قلوبكم على الرغم من اعتراض البعض ،،،









الا انني اؤمن بالمثل القائل،،،





(((((ان في المعرفة تكمن القوة)))))))




وانما اردت بها من باب المعرفة وليس



اكثر ان تطلعي على اسرار بعض



النساء الاتي فتن الرجال بجمالهن



وجاذبيتهن والاكثر بذكائهن



وفهمهن لاحتياجات الرجل،،،،،






(((اسرارالطاقة الكونيه في الحياة الزوجية ))))


منقول للفائده من منتدى مسجله فيه للعضوه (قلب من عسل)











لا أريد من الدنيا شيئا
ف: أنا أششعرآنني أخذت نصيبي
من الفرح حين أحببتك ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-09-21, 08:29 PM   #2 (permalink)

إدارة المــوقع
 
الصورة الرمزية ضماير

ضماير غير متواجد حالياً


 رقم العضوية : 13065
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 المگان :
 المشارگات : 25,931
 النقاط : ضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond reputeضماير has a reputation beyond repute

افتراضي

صرااااااااااااحة موضوع رووووعه
استمتعت فيهـ من أوله لين آخره
كل الشكر حياتي على الطرح المرتب
دوم بــ إنتظار جديدك
لك ِ ودي









ظننتهم يستحقون ونسيت آنـ بعض الظنـ إثم،




( آي مشاركة مخالفة أو موضوع مخالف
ستحذف دون الرجوع لصاحب المشاركة )


  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-09-22, 01:34 PM   #3 (permalink)

 
الصورة الرمزية أنثى برائحة الورد

أنثى برائحة الورد غير متواجد حالياً


 رقم العضوية : 13209
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 المگان :
 المشارگات : 10,304
 النقاط : أنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud ofأنثى برائحة الورد has much to be proud of

افتراضي

شكرا لمرورك على موضوعي










لا أريد من الدنيا شيئا
ف: أنا أششعرآنني أخذت نصيبي
من الفرح حين أحببتك ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمتزوجات, الأنثى, الفرنسيه, اسرار, فقط

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حدس الأنثى مبتداءه في عالم المحترفين عذب الڪلام 1 12-11-27 10:17 PM
اسرار اشهر المطاعم اسرار لاتصدق أرجو التثبيت للاستفاده فرح مطبخ بنات مكة 5 10-12-30 03:08 PM
الأنثى نآعمه .. مسرعه بي شويش بنات مكه العامه 11 10-05-12 10:55 PM


الساعة الآن 07:12 AM

تصميم وتركيب : ماجستي ديزاين

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104